الرئيسية للاعلان لدينا التسجيل مكتبي قوانين المنتدى أضفنا للمفضلة اتصل بنا






قســم الشريعه والحياه الشريعة والحياة مواضيع دينية إسلاميات روحانيات.


صور ورعان !

قســم الشريعه والحياه


صور ورعان !

السلام عليكم كيف حالكم يا شباب ان شاء الله طيبين طبعا اغلبكم جاي مصفي الطبلون يدور الصور قبل ما اعرض عليكم أحلى صور ... أبيكم تقرون الموضوع بتمعن

إضافة رد
قديم 2009-10-14, 04:48 AM   #1

 رقم العضوية : 69094
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المهنة : موظف
 الدولة : مو لازم
 عدد المواضيع : 97
 عـدد الــــردود : 886
 المـشـاركــات : 983
 النقاط : رجل الحروب is on a distinguished road

رجل الحروب غير متواجد حالياً

صور ورعان !

ورعان

السلام عليكم

كيف حالكم يا شباب

ان شاء الله طيبين

طبعا اغلبكم جاي مصفي الطبلون يدور الصور

قبل ما اعرض عليكم أحلى صور ... أبيكم تقرون الموضوع بتمعن وروقان وبدون استعجال وتطمير سطور !

انا لاحظت الاقبال الكبير على موضوع واحد حاط صور حلوين (ورعان بالأصح)

لدرجة أن فيه كثيرين سجلوا في المنتدى عشان الموضوع .. !!

طبعا هذا الأمر فيه تشجيع على التفكير في اللواط وإقامة علاقات مشبوهة مع الأشكال هذي

وما أتوقع ان فيه أحد يحب يشوف مثل هالصور وما يفكر باللواط !


أولا : النظر .. سبب الفتن !!

الشباب اللي يحبون الحلوين وصور الحلوين ..

قيل أن النظر بريد الزنا ، فجاء النهي عن النظر إلى المردان خاصة ((يعني الحلوين)) أو مجالستهم ومؤانستهم ، أو التحدث إليهم ، لأن ذلك يفضي إلى عواقب وخيمة ونهايات سيئة لا تحمد عقباها .

قال أبو سهل : سيكون في الأمة قوم يقال لهم اللوطيون على ثلاثة أصناف : صنف ينظرون ، وصنف يصافحون ، وصنف يعملون ذلك العمل .

قال الحسن بن ذكوان : لا تجالسوا أولاد الأغنياء ، فإن لهم صوراً كصور النساء ، وهم أشد فتنة من العذارى.

وجاء رجل إلى الإمام أحمد رحمه الله ومعه صبي حسن فقال : الإمام : ما هذا منك ؟ قال ابن أختي ، قال لا تجئ به إلينا مرة أخرى ، ولا تمش معه في طريق لئلا يظن بك من لا يعرفك ولا يعرفه سوءاً ) انتهى .

وقال النجيب بن السري : لا يبيت الرجل في بيت مع أمرد .

وقال سعيد بن المسيب : إذا رأيتم الرجل يلح بالنظر إلى غلام فاتهموه . وقال عطاء كان سفيان الثوري لا يدع أمرداً يجالسه .

وقال النجيب : وكانوا يكرهون أن يحدّ ـ أي يحدق ـ الرجل النظر إلى الغلام الجميل الوجه .

يقول ابن القيم رحمه الله في الفوائد : ( الصبر عن الشهوة أسهل من ألم عقوبتها ) ، وعقوبتها في الدنيا والآخرة أشد وأحر من الصبر عنها ، فهلا فكرت في ذلك يا صاحب العقل والهمة ؟

فالشهوة تورث الحسرة والندامة ، واللذة المحرمة ممزوجة بالقبح حال تناولها ، محركة للألم بعد انقضائها ، ففكر أيها العاقل في انقطاعها وبقاء قبحها وألمها .

وعن عبدالله بن الجلاء قال : كنت واقفاً أنظر إلى غلام نصراني حسن الوجه ، فمر بي أبو عبدالله البلخي ، فقال : ما أوقفك ؟ فقلت : يا عم ! ترى هذه الصورة تعذب بالنار ؟ فضرب بيده بين كتفيّ وقال : لتجدن غِبّها (أي عقوبتها ) ولو بعد حين . قال بن الجلاء : فوجدت غِبَها بعد أربعين سنة !


قصة عجيبة !!

واحد يحب واحد .. وش عقوبته ؟

ومما روي : أن عيسى عليه السلام مّر في سياحته على نار تتوقد على رجل فأخذ ماء ليطفئها فانقلبت النار صبياً وانقلب الرجل ناراً ، فتعجب عيسى من ذلك ، فقال يارب: ردهما لحالهما في الدنيا لأسألهما عن خبرهما فأحياهما الله تعالى فإذا هما رجل وصبي ، فقال لهما عيسى عليه السلام : ما خبركما وما أمركما ؟ فقال الرجل : يا نبي الله إني كنت في الدنيا مبتلى بحب هذا الصبي فحملتني الشهوة أن فعلت به الفاحشة فلما مت ومات الصبي صّير الله الصبي ناراً يحرقني مرة وصّيرني ناراً أحرقه أخرى فهذا عذابنا إلى يوم القيامة ، نعوذ بالله من عذابه ونسأله العافية والعافية والتوفيق لمرضاته.


قصة أخرى ....

كتب خالد بن الوليد إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنهما ، أنه وجد رجلاً في بعض ضواحي العرب يُنكح كما تُنكح المرأة ، فجمع لذلك أبو بكر أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وفيهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال :أن هذا الذنب لم تعمل به أمة إلا أمة واحدة ففعل الله بهم ما قد علمتم ، أرى أن نحرقه بالنار ، فأجمع رأى أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يحرق بالنار ، فأمر به أبو بكر أن يحرق بالنار ، فحرقه خالد بن الوليد رضي الله عنه .

رسالة لمن يفعل اللواط أويفكر في فعله .. يقول الله تعالى :

{ ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين * إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون * وما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون * فأنجيناه وأهله إلا امرأته كانت من الغابرين *وأمطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين }

عقوبة مغلظة :
ولما كان أمر اللواط عظيما وخطيرا فقد جاء ت عقوبته غليظة قوية ، فقد أمر أبو بكر الصديق رضي الله عنه بحرق لوطي في عهده ، وكذلك أحرقهم هشام ابن الوليد ، وخالد القسري بالعراق ، ورجم بن الزبير أربعة في لواط قد أحصنوا وحد ثلاثة لم يحصنوا .

الرسول عليه الصلاة والسلام يحذر :

عن بن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
[ ملعون من عمل بعمل قوم لوط ]

وعن بن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
[ من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ]

وعن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : [ إن أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط ]

هل ترضى أخي الشاب أن تفعل فعلا تهتز به الأرض والسماء ؟؟

قال صلى الله عليه وسلم : [ لا ينظر الله إلى رجل أتى رجلا ، أو امرأة في دبرها ]

أهذا ما تريده ؟ ألا ينظر الله سبحانه وتعالى إليك يوم القيامة ؟

روى الذهبي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ أربعة يصبحون في غضب الله ويمسون في سخط الله تعالى ، قيل : من هم يا رسول الله ، قال : المتشبهون من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال والذي يأتي البهيمة ، والذي يأتي الذكر ] يعني اللواط .

فهل تريد أن تكون أحد هؤلاء الأربعة !!!؟؟؟



عليه لعنة الله ولعنة الله ولعنة الله !!!

وقال ابن حجر الهيتمي رحمه الله في الزواجر : ( وأجمعت الأمة على أن من فعل بمملوكه فعل قوم لوط من اللوطية المجرمين الفاسقين الملعونين فعليه لعنة الله ثم عليه لعنة الله ثم عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، فعليهم أشد اللعنة الدائمة الظاهرة وأعظم الخزي والبوار والعذاب في الدنيا والآخرة ماداموا على هذه القبائح الشنيعة البشعة الفظيعة الموجبة للفقر ... )


أضرار اللواط :

1- الورم الليفي التناسلي : والذي ينتشر بين اللوطيين بصورة كبيرة ، ويظهر هذا المرض على صورة قرح تنتشر في الأعضاء التناسلية ، لا سيما القضيب وفتحة الشرج .
2- التضخم الواضح في الغدد الليمفاوية المجاورة ، مما يسبب تكون الصديد وخروج خراجات صغيرة سرعان ما تنفجر فتتكون جيوب ، ويصحب ذلك عادة ارتفاع في درجة الحرارة ، وغثيان وآلام بالمفاصل ، وصداع شديد .
3- حدوث تورم كبير في الأعضاء التناسلية الخارجية ، ويحدث هذا التورم عادة نتيجة انسداد في الأوعية الليمفاوية ، بسبب الالتهاب المزمن الذي أصابها .
4- يصاب الشرج غالباً ، فيحدث به التهاب شديد يؤدي إلى إفرازات صديدية وقرح كثيرة ، وفي النهاية يحدث ضيق شديد في فتحة الشرج ينتج عنه زيادة في الإفرازات الصديدية مع نزف دموي ، مما يسبب انسداداً كاملاً .
5- الإصابة بأورام خبيثة في الأعضاء التناسلية لا سيما السرطان .
6- نقل الأمراض التناسلية والجنسية الخطيرة بسبب اللواط .
7- أثبت العلم الحديث إلى أن هناك علاقة وطيدة بين اللواط ومرض التهاب الكبد الوبائي .
8- أثبت العلم الحديث أيضاً أن اللواط سبب رئيس لمرض نقص المناعة المكتسبة المسمى ( الإيدز ) أجارنا الله منه .
9- يسبب اللواط اختلالاً كبيراً في توازن العقل ، وارتباكاً في التفكير ، وركوداً غريباً في التصور ، وضعفاً شديداً في الإرادة .
10- ويسبب اللواط إضعاف القوى النفسية ، والعصبية .
11- الموت العاجل بسبب تلك الأمراض الخطيرة ، من جراء فعل تلك الفاحشة الرذيلة . ( أنظر الإعجاز العلمي في الإسلام ) .


يا من فعل اللواط ...

أما تعلم أن هذه الفاحشة يضيق بها الفضاء، وتعج لها السماء، ويحل بها البلاء ، وطريق إلى دار الشقاء!

أما تعلم أن فعل اللواط، شرٌ ونكير، وفسادٌ كبير،وكبيرةٌ من كبائر الذنوب!

أما تعلم أنه كشف حال، وسوء مآل، وداءٌ عضال، وقبح أفعال!

إنه عيبٌ دونه سائر العيوب ، تذوب من أجلها القلوب، فعلٌ مسبوب، ووضعٌ مقلوب، وفاعلٌ ملعون، ومفعولٌ به مغضوب، إنه خلقٌ فاسد وعرضٌ ممزق، وكرامةٌ معدومة، إنه زهريٌ وإيدز، سيلانٌ وسرطانٌ ذو ألوان، قذارةٌ دونها كل القاذورات،إنه خللٌ في توازن العقل، وضعفاً شديداً في الإرادة،وانعكاسٌ نفسي ، وخفقاناً في القلب، وطريقاً للإصابة بالعقم، وانعدام عضلاتٍ للمستقيم، ولا يصاب الشخص اللوطي بالأمراض الفتاكة إلا بعد فترة مديدةً من الزمن .

-كيف يهنأُ لك بال وأنت مخالف للقرآن الكريم فلقد قال سبحانه وتعالى {والذين هم لفروجهم حافظون - إلا على أزواجهم أوما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين – فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون }

أخي في الله/

ما هو موقفك حينما يناديك الله بين الخلائق أجمعين وأنت فاعلٌ للواط، ثم يفضحك بين الخلق أجمعين .

بل ما هو موقفك من حياةٍ تعيشها بعدما تنظر إلى أقاربك وأصدقائك عندما يكونوا في أتم الصحة والعافية ويكون لديهم أبناءً وأُسر، وأنت تنتقل من مرضٍ إلى مرض ، ومن مصيبةٍ إلى أخرى ، والسبب في ذلك أنك تستجيب لهذه الشهوة المحرمة .

بل ما هو موقفك حينما يرسل الله عليك ملك الموت وأنت فاعل للواط .

وروى عن أنس بن مالك قال : قال الرسول صلى الله عليه وسلم( من مات من أمتي يعمل عمل قوم لوط نقله الله تعالى حتى يحشر معهم)

- لماذا أصبح كثير من الشباب منقاداً للشيطان اللعين حتى غرقوا في هذه الفاحشة النكراء ؟

- لماذا أصبح أكثر الشباب صحبتهم من أجل الغرام واللواط ؟

- لماذا أصبح أكثر الشباب سخيف العقل، عديمُ الهمة والحياء من الله عز وجل فأهتم بالحب والغرام ، والمعاكسات الهاتفية،والصور والمجلات ، والنظرات الساقطة، والكلام الفاحش، وهذه في الغالب مسببات اللواط، والزنا والعادة السيئة

- لماذا أصبح بعض الشباب فريسةً لكل لوطي ، يعبثون به ،ويهددونه،ويذهبون به حتى يتمكنوا منه ؟

- فبالله عليك ما هو موقف الرجل اللوطي في الآخرة أمام الله عز وجل، بل ما هو موقفه في الدنيا عندما يصبح في مهنةٍ أوفي مستوىً وظيفي أو كان له زوجةً وأبناء ، ثم يقال عنه كان هذا الرجل يُفعل به كذا وكذا ...

فيا أخا الإسلام/

هؤلاء قوم لوط لم يستفيدوا من فعلهم اللواط إلا أن أعقبت الحسرات، وأذهبت اللذات، وانقضت الشهوات، وتمتعوا قليلاً وعذبوا طويلا، فلقد أهلكهم الله هلاكاً شديدا، وقلب ديارهم عليهم ، ونكّل بهم ، ورماهم بحجارةٍ من السماء .

أخي الكريم/ كأني بك الآن قد مللت مما قرأت وتقول أريد أن أتـوب من اللواط ، وأريد أن أتوب من الخوض والكلام فيه، وأريد أن أفتح صفحةً مشرقةً تكون مليئةٌ بطاعة الله وتحدي الشيطان وكبح شهواته .

نعم أخي الشاب /
أنا أؤيدك على ذلك وأقول لك اجعل في قلبك العزيمة والإرادة على الندم والإقلاع، ولا تجعل لأصحاب السوء منك نصيب .

وقد يقول لوطي/ كيف أتوب ، كيف أقلع وأندم، وكل صديقٌ يهددني، ويعرف عني القبائح والرذائل، والكل يضايقني من كل حدبٍ وجهة .

والجواب هو / مهما هددّت من أصدقائك من كلامٍ وصور، ومهما بلغت شهرتك، ومهما بلغت فضائحك عنان السماء فأنت رجل ، والرجل قوي العزيمة والإرادة ، وباب التوبة مفتوحاً، والآيات والأحاديث تدل على أن الله غفورٌ رحيم فإذا تبت سوف تبدّل سيئاتك إلى حسنات ، ويحبك الله ويرضى عنك بعد أن غضب عليك ، وتبدّل أوصافك بالمحاسن والأوصاف الحميدة بدلاً من الأوصاف السيئة ، وسوف يعرف الناس توبتك بعدما علموا شهرتك

فبادر بالتوبة الآن قبل أن تبادر بالموت . هذا وأسأل الله أن يجعل هذه الرسالة نافعةً شافيةً كافيةً لكل من أصيب بهذا الداء الفتاك، وصلى الله وسلّم على نبينا محمد .



شكرا لكم على قراءة الموضوع يا اخواني


w,v ,vuhk !




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 05:28 AM   #2

 رقم العضوية : 7473
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المهنة : طٍِآٍِلٍِبٍِه لٍِلٍِعٍِلٍِمٍِ ~ٍٍٍِِِ
 الدولة : صٍُِّـٍِـٍِمًٍَِـٍِـًٍَِتُّ آلٍِـٍُِّحٍِـٍِـًٍِّيآة ..}
 عدد المواضيع : 5343
 عـدد الــــردود : 20174
 المـشـاركــات : 25,517
 النقاط : روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of روح آلـــغلآ has much to be proud of

روح آلـــغلآ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]***

.
يعطك العافيه

جزاك الله كل خير

الله يجعه في موازين حسناتك

كل التحيه

ِِِ~||روح الغ ـلآ||~

***[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]





 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 05:32 AM   #3

 رقم العضوية : 43219
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المهنة : موظف حكومي
 الدولة : السعوديه - الرياض
 عدد المواضيع : 988
 عـدد الــــردود : 7010
 المـشـاركــات : 7,998
 النقاط : فهد المقاطي will become famous soon enough

فهد المقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

مشششكور اخوي رجل الحروب وجزاك الله خيررر موضوع مميز يعطيك الف عافيه




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 05:35 AM   #4

 رقم العضوية : 69094
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المهنة : موظف
 الدولة : مو لازم
 عدد المواضيع : 97
 عـدد الــــردود : 886
 المـشـاركــات : 983
 النقاط : رجل الحروب is on a distinguished road

رجل الحروب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

مشششششششكورين ومنورين موضوعي




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 04:03 PM   #6

 رقم العضوية : 55342
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المهنة : جدة الحبيبه
 الدولة : أبتكار اللا معقول في المعقول
 عدد المواضيع : 201
 عـدد الــــردود : 4133
 المـشـاركــات : 4,334
 النقاط : أرسون will become famous soon enough

أرسون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 04:10 PM   #7

 رقم العضوية : 75983
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المهنة : قطـــــر
 الدولة : منت معاي يأبن الاجاويد مجبور ... من راح مني سمح الله مراحهـ
 عدد المواضيع : 160
 عـدد الــــردود : 1045
 المـشـاركــات : 1,205
 النقاط : متيم قطر is on a distinguished road

متيم قطر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

يعطيك العافيه

جزاك الله كل خير

الله يجعه في موازين حسناتك

كل التحيه




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-14, 08:48 PM   #8

 رقم العضوية : 13638
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 عدد المواضيع : 1298
 عـدد الــــردود : 9736
 المـشـاركــات : 11,034
 النقاط : FOoOoshia is on a distinguished road

FOoOoshia غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خير الجزاء




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-15, 08:40 AM   #9

 رقم العضوية : 9522
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المهنة : ريــ الهيلآ ــاض
 عدد المواضيع : 409
 عـدد الــــردود : 8004
 المـشـاركــات : 8,413
 النقاط : صغيرونه مزيونه is on a distinguished road

صغيرونه مزيونه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !

جزاك الله خيرا
.
.
صغيرونه مزيونه




 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 2009-10-15, 09:47 PM   #10

 رقم العضوية : 48771
 تاريخ التسجيل : May 2009
 عدد المواضيع : 672
 عـدد الــــردود : 8279
 المـشـاركــات : 8,951
 النقاط : دلوعة بدوري is on a distinguished road

دلوعة بدوري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور ورعان !



يسلموو جزاك الله الف خيير
في انتظار المزيد من بداعاتك المميزه الراقيه

تحيآآآآتي






 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0
Developed By Marco Mamdouh

 

منتدى الشقرديه